مستوى الدعم عبر منتجات متعددة واللغات والمناطق الزمنية

Los Angeles (UTC - 08:00) Hello
Jakarta (UTC + 07:00) Salam
Brasília (UTC - 03:00) Olá
Berlin (UTC + 01:00) Hallo
China (UTC + 08:00) 您好

دعم منتج متعدد

تمكنك Freshdesk بسهولة من دعم عدد غير محدود من المنتجات من مكتب مساعدة واحد. ويمكن أن يتم إنتاج جميع التذاكر الخاصة بك في نفس مكتب المساعدة ووأن يتم تصنيفها وتحديدها لوكلاء أو فرق محددة، بسهولة. يمكنك حتى تخصيص قواعد مهمة محددة، إخطارات البريد الإلكتروني المختلفة، اتفاقيات مستوى الخدمة وغيرها من أجل كل منتج.

يمكنك أيضا التحكم في ما يراه العملاء من الخارج. كل منتج من المنتجات الخاصة بك يمكن أن يكون له مدخل دعم خاص مع قاعدة معرفية متخصصة ومنتدى. كما يمكنك حتى تخصيص بوابات لتعكس العلامات التجارية المختلفة الخاصة بالشركة .

مكتب مساعدة واحد. عبر كل العالم

دعم بـ26 لغة

تحاول إدارة فريق متعدد اللغات بحل واحد؟لقد حصلنا على مساندتك. Freshdesk يأتي بدعم 26 لغة مختلفة من خارج الصندوق، ويتيح لكل وكيل من وكلاءك تخصيص لغاتهم بشكل فردي.

دعم عبر المناطق الزمنية

بغض النظر عما إذا كانوا في شيكاغو أو بنغالور أو مختبئ بعيدا في الريف، يمكن لوكلاءك الآن جدولة ساعات عملهم بالساعات المحلية، حتى لو كان مكتب المساعدة الخاص بك يقاس مبدئيًا على برلين.

ساعات عمل متعددة

مع Freshdesk، يمكنك تحديد ساعات العمل لكل فريق، على أساس الدوام أو الموقع. هذه الطريقة، توقف التمويل عند الساعة الـ5، ويمكن دعم أولوية العمل طوال الليل، وفريقك في كندا يمكن أن يسافر في عيد الشكر في اكتوبر تشرين الاول.

سياسات انفاقية مستوي الخدمة المتعددة

Freshdesk يساعدك على وضع سياسات اتفاقية مستوى الخدمة المتعددة، ويساعدك على الالتزام بالمواعيد المحددة للحصول على كل تذكرة. على أساس الاحتياجات الخاصة بك، يمكنك تعيين مستوى خدمة مختلفة لكل منتج أو الإدارة أو الشركة التي تدعم مكتب المساعدة الخاص بك وتأكد من أولوياتك وأنها مستحقة حسب مرات التعقب من قبل.

يمكنك أيضا اختيار إرسال رسائل البريد الإلكتروني تلقائيا متصاعدة عند انتهاك واحد من اتفاقيات مستوى الخدمة الخاصة بك. على سبيل المثال، التذاكر القادمة من خلال Twitter يمكن تصعيدها بسرعة أكبر لأن العملاء يتوقعون أوقات الاستجابة أسرع بكثير على وسائل اللتواصل الاجتماعي.

إنه لأمر مدهش كيف، مع بضع ساعات من الجهد، يمكننا اقامة Freshdesk لتناسب جميع احتياجات عملائنا في 22 مركز في جميع أنحاء البرازيل. أنا لم أر قط أداة بديهية مثل Freshdesk.

Fernando Wanderley Ancar Ivanhoe، البرازيل
مستوى دعمك كلما نمت أعمالك
احصل علي النسخة التجريبية المجانية من Freshdesk

ما الذى تريد مشاهدته فى النسخة التجريبية؟