إدارة كافة محادثات الدعم فى مكان واحد

حجز تذاكر بالبريد الالكتروني

كل حساب Freshdesk يمكن أن يكون له عددًا غير محدود من صناديق البريد، لتسمح لك بالدخول وإدارة جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالدعم فى مكان واحد، كل تذكرة تدخل مكتب المساعدة لديك يمكن تحديد أولويتها وتصنيفها وتعيينها تلقائيًا. كما يمكن للوكلاء التعاون بشأن مشكلة معينة مستخدمين ملاحظات خاصة. ويمكنهم أيضًا منع الرد علي نفس السؤال من قِبل وكلاء عدة، باستخدام كشف تصادم الوكلاء.

ومع اتفاقيات متوي الخدمة، يمكنك إدارة التوقعات مع عملائك، بتاء عليه سيلمون متى يمكنهم توقع الاستجابة ومتى سيتم حل مشكلتهم.

إدارة وحل جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالدعم من مكتب مساعدة واحد
تكامل دعم الهاتف الخاص بك مع مكتب المساعدة

المدمج في قناة الهاتف

لننسي التكاليف مقدما او تحميلات البرامج. Freshdesk يتيح لك إنشاء مركز اتصالات متخصص علي السحاب فى الحال. فقط اشتري خط تليفون من اختيارك، يبد أ من 1$ شهريًا، واحصل علي كل شييء اخر يشمل تسجيل المكالمات التلقائي، دعم IVR ، وتحويلات العميل مجانا .

هذا أيضًا يعني أنه يمكنك الحصول على الدعم الخاص بك من خط ساخن محلي في بلدان متعددة، وإجراء واستقبال مكالمات من أي مكان في العالم. واذا كان وكلائك يحتاجون تحويل مكالماتهم إلى هواتفهم الجوال، يمكن القيام بذلك أيضًا.

محادثة مباشرة

مساعدة الزائرين لموقعك الالكترونى أو موقع الدعم الخاص بك أو حتى من داخل تطبيقات هاتفك الجوال مباشرة عندما يحتاجون المساعدة. تساعدك محادثات Freshdesk للحلول المباشرة على وضع صندوق المحادثة في أي مكان تريده لتفعيل الوقت الفعلي مع العملاء. فيمكنك البدء في التعامل معهم بشكل استباقي حتى قبل أن يقولوا أي كلمة.

كل محادثاتك المباشرة يتم حفظها تلقائيًا ويمكن تحويلها الى الى تذاكر جديدة لذلك فلا تنسي ان تتابع طلبات العميل.

إدعم زوار الموقع الالكترونى الاستباقى مستخدما المحتدثة المباشرة

أداة استرجاع المعلومات

أداة Freshdesk الموحدة لاسترجاع المعلومة تجعلك تضع استمارة تذكرة الدعم الخاصة بك فى الموقع الخاص بك، التطبيق او اي مكان يبحث فيه عميلك عن المساعدة. بهذه الطريقة، فعميلك يمكنه جمع التذاكر فى مكتب المساعدة الخاص بك بسهولة ومقترحات الذكية التى تصل مع اداة الاسترجاع تطفو علي السطح حلول لمواد ذات صلة من قاعدة المعرفة الخاصة بك لحل مشاكلهم فى التو.

after
after
before

الاندماج مع الفيسيوك

ابدأ مع لعميل الخاص بك استخدام facebook عن طريق احضار قاعدة المعرفة و المنتدياتي لمعجبيك علي facebook مع علامة التبويب facebook. بهذه الطريقة، فالعملاء الخاصين بك لا يحتاجون لمغادرة شبكة التواصل الاجتماعي المفضلة لديهم للحصول علي حلول لمشكلاتهم ويمكنك ايضا ان تتابع المشاركات علي حائط الخاص بك والرسائل المباشرة، مباشرة من مكتب المساعد الخاص بك. كما يمكنك ايضًا تحويل المشاركات علي صفحة العلامة التجارية الخاصة بك والرسائل المباشرة الى تذاكر، تلقائيًا. كل التعليقات اللاحقة والمشاركات علي الحائط من نفس الطالب سيتم الحاقها الى الذرة الصحصيحة تلقائيًا كمذكرة.

الاندماج مع Twitter

أوقف البحث علي Twitter، حاول الاستمرار مع ما يذكر عن العلامة التجارية الخاصة بك. بدلا من ذلك، كون Freshdesk لتجد كل التغريدات التى لها علاقة بعملك، وحول الصحيح منها تلقائيا الى تذاكر لفريق للعمل عبليها. بهذه الطريقة، يمكنك النأكد ان طلبات الدعم الحقيقية، تذهب مباشرة لفريق الدعم، بينما انت مازلت تراقب الكلمات الهامة، المنافسون، والاتجاهات دون ان تغادر مكتب المساعدة الخاص بك.

قم ببث ما لقمته لحسابك في Twitter ونتائج البحث عن الكلمات الرئيسية في مكتب المساعدة الخاص بك.

بوابة الخدمة الذاتية

Knowledge base theme
Video theme
Feature roadmap theme
Community forum theme

Freshdesk يساعدك علي ابتكار تجربة دعم شخصية لعملائك من خلال اعداد بوابة تتماشي مع أعمالك. حيث لن تتمكن فقط من مجرد تصميم تام من شكل ومظهر البوابة لجعلها تبدو وكأنها جزء من موقع الويب الخاص بك، ولكن يمكنك ايضا تفعيل الدخول الموحد وتوفير الوصول السلس الى موقع البوابة.

بوابة الدعم الخاصة بك جاهرة للاندماجة مع قاعدة المعرفة والمنتديات الخاصة بك، ذ فانت علي بعد خطوة واحدة للوصول الي عملائك لمساعدتهم، فى ايجاد الأجوبة او مناقشة الأفكار المتعلقة بمنتجك مع المجتمع. كما يمكنها ان تحسن محركات البحث بحيث يتمكن العملاء من ايجاد مايحتاجونه من اى مكان.

الدعم الداخلي للتطبيق

ماذا يفعل عملائك عندما يستخدمون تطبيقات الهاتف الجوال الخاصة بك ويكون لديهم أسئلة تتعلق بالدعم؟ مع خدمة Freshdesk’s Mobihelp يمكنك الإجابة على أسئلتهم وحل أي مشكلة بشكل مباشر داخل التطبيق. Mobihelp تتكامل مع الدعم داخل تطبيق iOS أو Android لذلك يمكنك أن تقدم أسئلة متكررة وحتى المحادثة مع المستخدمين داخل التطبيق. يمكنك زيادة سعادة عملائك بواسطة حل شكلاتهم في الحال. كما يمكنك أن تعزز عمليات تقييم متجر تطبيقاتك من خلال الطلب من المستخدمين ان يقدموا ملاحظاتهم في الوقت المناسب.

افضل جزء: ان Mobihelp مدمج مع Freshdesk. حيث لا يوجد مصاريف اضافية، كل ما عليك فعله هو إدماج مع مجموعة تطوير البرنامج وبدأ دعم العملاء.

اننا نحب العمل مع Freshdesk. حيث انه يساعدننا علي تتبع رسائل العملاء الالكترونية، تغريداتهم وتعليقاتهم علي facebook. وبالاضافة الى ذلك ففي اي وقت نصل اليهم، يكونون نتعاونين ومتخصصين، فيتعون الى ملاحظاتتنا ويتأكدون من رضائنا.

Zuzana Bednarikova Codility
خذ دعمك الى عملائك اينما كانوا
احصل علي النسخة التجريبية المجانية من Freshdesk

ما الذى تريد مشاهدته فى النسخة التجريبية؟