قياس وتتبع الأداء باستخدام تقارير

  • تذاكر تم الاستجابة لها - 23%
    تذاكر محلولة - 43%
  • تذاكر تم الاستجابة لها - 55%
    تذاكر محلولة - 35%
  • تذاكر تم الاستجابة لها - 23%
    تذاكر محلولة - 44%
  • تذاكر تم الاستجابة لها - 53%
    تذاكر محلولة - 64%
  • تذاكر تم الاستجابة لها - 43%
    تذاكر محلولة - 76%
  • تذاكر تم الاستجابة لها - 73%
    تذاكر محلولة - 94%

تتبع رضا العملاء من خلال استطلاعات

أدمج استبيانات عن الرضاء في محادثات دعمكم وقياس مدى سعادة العملاء بدعمكم. Freshdesk تساعدك على جمع الملاحظات مباشرة من مقدمي الطلبات الخاصين بك مع كل تذكرة تحل مشكلتها ويربط بين الملاحظات وأداء وكلاءك. يمكنك اختيار إرسال الاستبيان عندما تريد، وحتى إرسال رسائل البريد الإلكتروني المتصاعدة للمشرفين عندما يتلقى شخص سوء تقدير.

استبيانات الرضا لا تساعدك فقط على فهم مدى جودة فريقك لدعم العملاء، ومعرفة من يقوم بعمل جيد والذي يحتاج إلى بعض التدريب، ولكنه يوفر أيضا وسيلة للعملاء لتبادل أفكارهم ومقترحاتهم معك.

أفكار

تشتمل مجموعة إعداد التقارير Freshdesk Reporting Suite على 16 تقريرًا مختلفًا تساعدك في وضع الأهداف المبنية على البيانات وتتبع القياسات الصحيحة. تتيح لك إمكانية تقييم الأداء على مستويات عديدة - مكتب المساعدة ومجموعات معينة وعملاء فرديين وما إلى ذلك.

يوفر كل قسم ملخصًا عالي المستوى ويتيح لك إمكانية الانتقال لأسفل في فترات زمنية معينة ونقاط بيانات ومقارنات بحيث تحصل على المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ قرارات عمل حرجة.

تقارير At A Glance

وبلمحة سريعة تساعدك التقارير على البقاء على أعلى مقاييس دعم العملاء الهامة مثل زمن الاستجابة الأولى، ووقت الحل وانتهاكات اتفاقية مستوى الخدمة لكامل مكتب المساعدة الخاص بك أو وكلاءك. ألق نظرة سريعة على البيانات الأكثر أهمية جميعا في تقرير واحد.

موجز التقارير

احصل على ملخص للتذاكر التي تم التعامل معها من قبل كل عامل أو مجموعة خلال الشهر الماضي. ويمكنك أيضا قياس الوقت الذي يقضيه على التذاكر من خلال النظر في مداخل الوقت في تقرير ورقة الوقت، ومعرفة مدى سعادة الزبائن من تقرير رضا العملاء.

تحميل التحليل

لا تتوقف مع مجرد تحليل الاتجاه العام للتذاكر القادمة إلى مكتب المساعدة الخاص بك. اعرف بالضبط كيفية الاستجابة لها، وعما إذا كانت يتم حلها في الوقت المناسب. وبينما أنت في ذلك، أبق الأزرار على دقة الاستجابة وكذلك عدد التفاعلات .

تقارير المنافسة

قارن أداء وكلاء متعددين ضد وكلاء المقاييس الرئيسية الخاصة بك. يمكنك أن تجد حتى من الذي يعمل على أكبر عدد من التذاكر، والذي لديه أسوأ زمن استجابة أولى، والمجموعة التي تمتلك أكبر تراكم.

تقارير تحليل Top-N

مجرد اختيار المقياس المفضل لديك وسرعة الحصول على لمحة عامة عن الأداء الخاص بكبار الوكلاء والجماعات والعملاء على أساس متري. والتعرف بسرعة على موظفيك ذوي الأداء الأفضل، وأي من العملاء يبقون وكلاءك مشغولين مدة أطول.

تقارير الهاتف والمحادثات الحية

احصل على ملخص لكيفية تعامل وكلاءك مع المكالمات والأحاديث، وحجم تلقي طلبات مكتب المساعدة الخاص بك وكيف تؤدي كل مجموعة وكلاء في هذه القنوات. يمكنك تعيين المزيد من الوكلاء لهذه القنوات (أو إزالتها) استنادا إلى الرؤى.

مع Freshdesk، لم يعد لدينا التركيز على جمع المعلومات. ونحن قادرون على اتخاذ قرارات واثقة مبنية على تحليل البيانات لدينا. الاستثمار له ما يبرره من حيث الأفكار، والوقت حفظ وعلاقات العملاء!

وضوح المعرفة
مستوى دعمك كلما نمت أعمالك
احصل علي النسخة التجريبية المجانية من Freshdesk

ما الذى تريد مشاهدته فى النسخة التجريبية؟