تأكد من أن كل قضية لها حل مع المزايا القوية لحجز التذاكر

اعلم من أيضًا يعمل على تذاكرك مع وكيل كشف التصادم.

شاهد حالة تذكرتك ووقت استحقاقها

استخدم مذكرات خاصة للاتصالات الداخلية

احصل على معلومات العملاء السياقية من داخل التذاكر الخاصة بك مباشرة

أرسل ردودًا منسقة جيدا باستخدام محرر النص الغني

عرض وإدارة خصائص التذكرة فقط بعدد قليل من النقرات

البريد الوارد للفريق

تمكّن مشاركة بريد Freshdesk الوارد فريقك من التعاون وحل القضايا دون تشابك. كل طلب يرسل إلى بريدك الإلكترونى المدعوم يصبح تذكرة في مكتب المساعدة لديك. يمكنك بسهولة تصنيف وتحديد أولويات التذاكر وتوزيعها على الأشخاص المناسبين في فريقك.

ولا تحتاج للقلق بشأن استجابة الوكالات المتعددة لنفس التذكرة بعد الان لأن كل واحد فى فريقك يمكنه رؤية من يعمل وعلى أي تذكرة وحالتها. وإنه من السهل جدا إعداده واستخدامه ليمكنك البدء فى حل التذاكر في غضون دقائق.

تعاون وحل القضايا مع البريد الوارد المشترك
تحديد، وإدارة وتلبية توقعات العميل مع اتفاقيات مستوى الخدمة

اتفاقية مستوى الخدمة

تحديد وإدارة وتلبية توقعات العملاء من خلال وضع اتفاقيات مستوى الخدمة للحصول على الدعم. مع Freshdesk، يمكنك تحديد أولويات التذاكر ومتطلبات أوقات الحل بحيث يعرف وكلائك بالضبط المشاكل التي يتعين معالجتها أولا ومدى سرعة الاستجابة التى يتوقعها العملاء. كل تذكرة في Freshdesk تتبع سياسة اتفاقية مستوى الخدمة ووقت التسليم مدفوعًا بأولوياتهم. وعندما تصبح التذكرة مستحقة، فإن مكتب الاستعلامات الخاص بك سيقوم بالتأكد بأن الوكيل قد تم إبلاغه بذلك.

تطبيقات الجوال

احمل معك مكتب المساعدة الخاص بك اينما ذهبت، مع تطبيقات Freshdesk الخاصة بـ iPhone وAndroid المجانية. يمكن الرد علي التذاكر، وإضافة ملاحظات وعمل إجراءات كثيرة على التذاكر حتى ولو كنت تقوم بالتمشية فى الشارع أو في انتظار وصول طلبك من المطعم. كل هذا وأكثر، مجاني تمامًا.

Freshdesk لديها أيضًا إصدار معتمد على الإنترنت جاهز للهاتف الجوال يمكن استخدامه للوصول إلى مكتب المساعدة الخاص بك من المتصفح الموجود على أي جهاز.

مزايا

إجابات للأسئلة الشائعة

توقف عن إهدار الوقت في كتابة نفس الإجابات مرارًا وتكرارًا. ضمان ردود سريعة متسقة للأسئلة الشائعة عن طريق إنشاء ردود معدة مسبقًا.

الحلول المقترحة

يمدك Freshdesk تلقائيًا باقتراحات ذكية للحلول الممكنة بجانب التذكرة، بناء علي الكلمات الأساسية فى وصف التذكرة.

حجم الإجراءات

هل تحتاج إلى تعيين تذاكر متعددة لنفس الوكيل؟ مع حجم الإجراءات، أشياء مثل تصنيف، تعيين أو حذف مئات التذاكر تأخذ فقط عدد قليل من النقرات.

اختصارات لوحة المفاتيح

يحتوي Freshdesk على قائمة طويلة من اختصارات لوحة المفاتيح المفيدة وذلك لمساعدتك فى التنقل عبر مكتب المساعدة الخاص بك واتخاذ إجراءات سريعة وتعجيل العشرات من المهام الشائعة.

دمج تذاكر

هل سبق أن أبلغ عميل عن نفس المشكلة عدة مرات عبر قنوات مختلفة، مسببًا ارتباك؟ لا توجد مشكلة.ادمج كل التذاكر ذات الصلة مع بعضها البعض، وقم بحلها دفعة واحدة.

عمليات سيناريو تلقائية

عمليات السيناريو التلقائية تجعلك تجري سلسلة من المهام علي تذكرة واحدة. ضع علامة على التذكرة كذات أهمية عالية، وضعها كمؤجلة وقم بتعيينها لفريق التطوير بمجرد ضغطة واحدة.

Freshdesk سهل الانشاء، ولا سيما فأنا أحب المراسلة بالبريد الالكتروني وموقع الخدمة الشخصية، كلاهما من مكتب الاستعلامات وفى جانب العميل. لقد بحثت فى منتجاث أخرى مماثلة ومن وجهة نظري Freshdesk كان الأفضل قيمة ماليا!

مدير الانتاج، Alec Farquharson Aviolinx للاتصالات والخدمات
احصل علي الدعم الخاص بك منظمًا فى غضون دقائق مستخدمًا Freshdesk
احصل علي النسخة التجريبية المجانية من Freshdesk

ما الذى تريد مشاهدته فى النسخة التجريبية؟